بمناسبة يوم الشجرة الشرطة تشارك بزراعة الأشجار في قلقيلية

بمناسبة يوم الشجرة الشرطة  تشارك بزراعة الأشجار في قلقيلية
تاريخ النشر: 2020/01/15 - 08:38 مساءا

قلقيلية - بمناسبة يوم الشجرة والذي يصادف في الخامس عشر من شهر كانون ثاني من كل عام ، فقد شاركت  مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع مديرية الزراعة و عدد من المؤسسات بزراعة أشجار الزيتون والأشجار الحرجية والمثمرة في بلدة جيوس بمحافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، انه  بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه, وعدد من  قادة وممثلي الأجهزة الأمنية  وعدد من ضباط شرطة المحافظة  وم. أحمد عيد مدير مديرية الزراعة  , ومدراء مؤسسات المجتمع المحلي, ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وحشد من المواطنين، فقد تم المشاركة بزراعة الأشجار الحرجية و أشجار الزيتون ببلدة جيوس بالمحافظة .

وأضافت ان هذه المشاركة هي  انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية بجميع فعاليات المحافظة ، و خاصة التي تعمق الانتماء الصادق بهذه الأرض ، وتأكيدا على ضرورة الاعتناء بها وتخضيرها لمواجهة كافة التحديات.

من جهته  أكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة  على  أن  المشاركة  بهذه الحملة ، وزراعة الأشجار في عدة أماكن بالمحافظة ،  جاءت لتعكس  التمسك  بهذه الأرض في ظل الهجمة الاستيطانية بحق الأرض الفلسطينية  ، مشيرا أن  ثبات هذه الأشجار في أرضنا هي رمزا من رموز الصمود و التحدي ، و لهذا من  الواجب علينا حماية هذه الأشجار و الاعتناء بها ، مضيفا ان الشرطة  تأخذ على عاتقها الحفاظ على  الأمن و الأمان ، و صون مقدرات هذا الوطن من جانب ، و من جانب آخر تعمل جنبا إلى جنب مع كافة الفعاليات و المؤسسات في بناءه  و وإبراز المظهر الحضاري له  بكافة المجالات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر