الشرطة تستضيف لجنة المرأة في بلدية ابو ديس في يوم ترفيهي في أريحا

الشرطة تستضيف لجنة المرأة في بلدية ابو ديس في يوم ترفيهي في أريحا
تاريخ النشر: 2020/01/14 - 04:27 مساءا

أريحا - استضافت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم 40 سيدة من لجنة المرأة التابعة لبلدية ابو ديس في يوم ترفيهي منوع وتعريف بالشرطة وبرامجها المجتمعية في مديرية الشرطة، حيث كان في استقبالهم العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل والعمل المجتمعي للشرطة في المحافظة وتقديم الخدمة والرعاية لكافة فئات المجتمع، وتبادل الخبرات مع المؤسسات الأهلية، وتعريف المواطنين بالعمل والخدمة الشرطية ، وضمن تنسيق مباشر من العلاقات  العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

ورحب العقيد السعدي بالمشاركات وأشار في حفل الاستقبال الى اهتمام قياده الشرطة بالتواصل مع جميع مكونات المجتمع، وان هذه الزيارة التي تنظمها الشرطة اليوم إنما تأتي ضمن فعالياتنا وأنشطتنا المجتمعية، والتي نقدم من خلالها إمكانياتنا للتواصل معهن ورعاية الأنشطة بشكل كامل.

وشمل اليوم الترفيهي الى جانب حفل الاستقبال جولة ميدانية في عدد من إدارات الشرطة ومنها غرفة العمليات وقسم النوع الاجتماعي وادارة حماية الاسرى وغيرها من الافرع ، اضافة الى زيارة ميدانية لعدد من مؤسسات المحافظة ومنها جمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر وجولة سياحية في قصر هشام والحديقة الاسبانية .

ومن جهتها قدمت شيخة النوافلة مديرة لجنة المرأة وعضو بلدية ابو ديس شكرها والحضور للعقيد السعدي وكافة المرتبات على الاهتمام وحسن الاستقبال ورعاية النشاط والزيارة بشكل كامل ، وعبرت المشاركات عن سعادتهن البالغة بهذه المبادرة التي عملت على تعريفهن بالشرطة الفلسطينية وخدماتها ، وان الجميع يجب ان يكون سنداً للشرطة في حفظ الامن والنظام.

وحضر الزيارة المقدم إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام ونائبه الرائد ابراهيم قواريق وعدد من الضباط والمشرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر