الشرطة تخرج دورة الحلاقة لعدد من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل رام الله

الشرطة تخرج دورة الحلاقة لعدد من نزلاء مركز إصلاح وتأهيل رام الله
تاريخ النشر: 2020/01/13 - 04:17 مساءا

رام الله - خرجت الشرطة اليوم بالتعاون والشراكة مع أكاديمية المؤيد للتجميل في رام الله دورة الحلاقة لقص الشعر والتي شارك بها 11 نزيل في مركز إصلاح وتأهيل رام الله.

وذكر إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله وبالتعاون مع أكاديمية المؤيد للتجميل في رام الله نظمت دورات قص الشعر منها النظرية والعملية، ومدتها 4 شهور وبواقع 30 ساعة وحصل الخريج على شهادة دبلوم معتمدة، ويقدم الدورات نقيب صالونات التجميل في رام الله الخبير مؤيد عياد وتستهدف الراغبين من نزلاء المركز.

وأضافت ان هذه الدورات لها أهمية بالغة في إعادة تأهيل النزلاء بعد إنهاء محكوميتهم وإعادة تأهيل النزلاء من اجل الانخراط في المجتمع والبيئة المجتمعية المحيطة بهم وبشكل يحجب عنهم مصادر الرجوع للجريمة من حيث تأهيل بمهنة تبعدهم عن هذه المصادر.
وجرى تخريج المشاركين في الدورة بحضور المقدم احمد قلالوة مدير مركز اصلاح و التأهيل رام الله والملازم اول رامي البيضة وابراهيم الخليلي من فرع العلاقات العامة والاعلام في رام الله والمدرب مؤيد عياد رئيس نقابة صالونات الحلاقة في رام الله وعدد من الضباط المشرفين على الدورة.
وأشار المقدم قلالوة بان المركز يوفر صالون لخدمة النزلاء كما انه يمنح الفرصة للمتدربين الاستمرار بالتدريب واكتساب الخبرات ، وتعديل سلوكهم وان هذه السياسة هو النهج الذي تقوم عليه مراكز الاصلاح والتاهيل في جميع محافظات الوطن للعودة الى المجتمع بشكل نافع.
من جانبه قال المدرب عياد : "اقدمت على تنظيم هذه الدورات منذ  سنوات انطلاقا من قناعتي بان ما اقدمه ضمن الشراكة مع ادارة المركز هو عمل وطني وخدمة للمجتمع المحلي، واعتبر بانه مطلوب من كل مؤسسة قادرة ان تعطي وتقدم كل ما له فائدة لاصلاح وتأهيل النزلاء لان ذلك يساهم بوضعهم على الطريق الصحيح للعودة للمجتمع كما انه يعود بالنفع على المجتمع ككل.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر