وفد من فعاليات بلده جلبون يكرم شرطة جنين .

وفد من فعاليات بلده جلبون يكرم شرطة جنين .
تاريخ النشر: 2020/01/12 - 09:41 مساءا

جنين – كرم وفد من فعاليات بلدة جلبون  الشرطة في جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان التكريم جاء خلال زيارة قام بها وفد ضم  رئيس واعضاء مجلس قروي بلدة جلبون الى مديرية شرطة جنين وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد الجيوسي والمقدم رائد ذوقان مدير فرع المباحث العامه في شرطة المحافظه والمقدم اياد ابو الرب المفوض السياسي والمعنوي في شرطة المحافظه والرائد اياد سمودي من فرع العلاقات العامة والاعلام .

وتحدث الحضور عن مجهودات شرطة المحافظة التي تبذل في سبيل ارساء قواعد الامن والنظام وبسطه في المحافظة  وثمن الجهود التي تبذل في سبيل ذلك.

كما واشاد الحضور ايضا بدور شرطة المحافظة الدؤوب وجهدها في كشف ملابسات سرقة محال للاجهزة الخليوية والتي حدثت في البلده وما لذلك من دور في حفظ امن وامان المواطن والوطن ومقدراته.

بدوره رحب مدير شرطة المحافظة العقيد باسم الجيوسي بالوفد الضيف واكد ان الشرطة تسعى دائما لتثبيت رسالتها على ارض الواقع في حفظ امن وامان المواطن و الحفاظ على  مقدرات المواطنين وامنهم ومتابعة هذه القضايا وكشفها .

وتخلل الزيارة  تقديم درع تكريم من قبل الحضور لمدير شرطة المحافظة تقديرا وتثمينا لدور ومجهودات شرطة المحافظة في خدمة المجتمع وبسط الامن والامان فيه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر