المركز المتنقل ينظم يوم للتوعية والترفيه لمخيم أبناء القدس في أريحا

المركز المتنقل ينظم يوم للتوعية والترفيه لمخيم أبناء القدس في أريحا
تاريخ النشر: 2020/01/07 - 11:01 صباحا

أريحا - نظم المركز المتنقل في شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم  يوما للتوعية والترفيه للمخيم الشتوي الذي تنظمه المحافظة لأبناء القدس تحت اسم "معسكر صناع المستقبل " في مدينة الامل الرياضية في مدينة اريحا ويشرف عليه جمعية تطوع الأمل .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة مؤسسات المجتمع المحلي  ولكسر الحاجر النفسي عند المشاركين في الأنشطة الشرطية والزيارات الميدانية.

وقدم مدير المركز المتنقل المقدم فواز عمور وعدد من ضباط التوعية محاضرات ميدانية للمشاركين حول السلامة الذاتية والسلوك المثالي والجرائم الالكترونية والوعي من مخاطر المخدرات  اضافة الى جولة داخل المركز المتنقل.

وعبر المشرفون على المخيم الشتوي عن سعادتهم وشكرهم  للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال التوعية وبناء علاقات حسنه مع المشاركين والذين هم بناة المستقبل، مع التأكيد على أهميه مبادرة شرطة المحافظة وقسم العلاقات العامة لرعاية وإطلاق عدد من الأنشطة المشتركة والتي تصب في مصلحة المشاركين أولاً وأخيراً وفي مجال تنمية قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر