الشرطة تعقد لقاء مجتمعي في بلدية بيرزيت في رام الله

الشرطة تعقد لقاء مجتمعي في بلدية بيرزيت في رام الله
تاريخ النشر: 2020/01/06 - 05:16 مساءا

رام الله - عقدت الشرطة صباح اليوم لقاء مجتمعي مع موظفي بلدية بيرزيت في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المقدم سامر دريدي مدير مركز الشرطة المجتمعي المتنقل والمقدم أيمن أبو غريب مدير مركز شرطة بيرزيت والمقدم محمد برادعية مدير التفويض السياسي ومنسق الشرطة المجتمعية والملازم اول رام البيضة مرتب فرع العلاقات العامة نظموا زيارة إلى بلدية بيرزيت وكان في استقبالهم إبراهيم اسعد رئيس البلدية وأعضائها .

وخلال اللقاء تحدث كل من المقدم سامر دريدي والمقدم أيمن أبو غريب عن اهتمام الشرطة في التواصل مع المواطنين  واللقاء مع مؤسسات المجتمع المحلي والبلديات والاطلاع على ملاحظات البلدية والإشكاليات التي تواجهها والتأكيد على أهمية وجود الشراكة الحقيقية من أجل العمل سويا على إيجاد الحلول المناسبة لها .

كما وتحدث المقدم محمد برادعية عن الجرائم الالكترونية وأثارها السلبية على المجتمع وأهمية تسليط الضوء على هذه الجانب لكونه يمس كل أسره وخاصة الأبناء فيها بالإضافة إلى توضيح دور الأهالي وأولياء الأمور في الجانب التوعوي الملقى على عاتقهم اتجاه أبنائهم من خلال متابعة الأبناء وإرشادهم للطريق الصحيح بعدم التعامل مع أي شخص غريب عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وتخلل اللقاء الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين والإجابة عليها ولاقى اللقاء الاستحسان من قبلهم وتثمين دور الشرطة التوعوي وتواصلهم الدائم مع شرائح المجتمع وأطيافه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر