القبض على 4 اشخاص بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس

القبض على 4 اشخاص بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/01/04 - 12:52 مساءا

ضواحي القدس - القت الشرطة القبض على 4 اشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة من نوع الهيروين والقنب الهندي المهجن وعقاقير مخدرة في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان احد المشتبه بهم من ابرز تجار المواد المخدرة وفار من وجه العدالة، وهو مطلوب من العام 2017  بتهمة تجارة المخدرات حيث ضبط بمنزله سابقا مادة بيضاء اللون يشتبه ان تكون مادة كريستال المخدرة بلغ وزنها 77.2 غم بالإضافة الى كمية كبيرة من العقاقير الطبية المخدرة 16 عبوة من نوع الفلبورال، 110 حبات ايلاترول، 50 حبة اسيفال، 11 عبوة ميثادول، وكميات قليلة من مواد اخرى يشتبه ان تكون مخدرة.
وبتفتيش منزله عثر بحوزته مواد يشتبه ان تكون مخدرة من نوع الهيروين بلغ وزنها 8 غم وعقاقير طبية مخدرة.

واضافت بان الشرطة القت القبض على 3 اشخاص آخرين في بلدة عناتا احدهم طفل حدث يشتبه انه يقوم بمساعدة والده الفار من وجه العدالة على ترويج وبيع مواد مخدرة، وبتفتيش منزلين لشخصين مطلوبين عثرت على مواد خضراء اللون يشتبه أن تكون مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن بلغ وزنها 80 غرام ومادة يشتبه ان تكون الهيروين المخدرة بلغ وزنها 8.2 غم و4 عبوات ميثادول المخدرة و5 حبات من عقاقير بوندورمين المخدرة .

واكدت، بأن الشرطة اوقفت الاشخاص الاربعة تمهيدا لإحالتهم والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر