الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في جنين

الشرطة والغرفة التجارية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2019/12/31 - 04:36 مساءا

جنين - بحثت الشرطة وغرفة تجارة وصناعة جنين اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء ادارات شرطة المحافظة للغرفة التجارية الصناعية في مدينة جنين .

وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف الاستاذ عمار ابو يعيش رئيس الغرفة التجارية واعضاء الغرفة، ودار الحديث اثناء اللقاء حول اهمية التعاون المشترك ما بين الغرفة التجارية الصناعية وشرطة المحافظة في معالجة ووضع حلول لبعض القضايا وذلك للنهوض بالمدينة والمحافظة وخدمتها.

واكد الاستاذ عمار ابو يعيش على اهمية التنسيق والتعاون الدائم ما بين الطرفين لما في ذلك من دفع لعجلة النمو والتطور التجاري والاقتصادي للمدينة وللمحافظة بشكل عام .

مثمنا كذلك جهود شرطة المحافظة المبذولة والحثيثة التي تقوم بها في توفير الأمن والاستقرار وقدرتها على تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين مما ينعكس بالايجاب على الحالة التجارية والاقتصادية والحفاظ على الصورة الحضارية للمدينة وعراقتها وجهودها المبذولة ودورها في مساندة موظفي بلدية جنين في تنظيم الاسواق وازالة التعديات عن الطريق العام الامرالذي يساهم بشكل رئيس في دفع العملية التجارية ونموها .

من جانبه أكد العقيد باسم واكد الجيوسي على حرص شرطة المحافظة على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع وفعالياته في سبيل تحقيق المصلحة العامة وتسخير الامكانات في سبيل تحقيق ذلك .

والحرص الاكيد على مثل هذه القاءات والتواصل المجتمعي والذي تقوم به شرطة المحافظة لتلمس الاحتياجات المجتمعية وتلبيتها تحقيقاً لامن وامان ومصلحة المجتمع والمواطن ونهضتها.

كما وثمن دور الغرفة التجارية في تطوير المدينة من الناحية الاقتصادية و تنشيط الحركة التجارية ومتابعتها ودعمها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر