الشرطة تنظم زيارة لقسم الأطفال وتوزع عليهم الهدايا والحلوى في المستشفى الحكومي في قلقيلية

الشرطة تنظم زيارة لقسم الأطفال وتوزع عليهم الهدايا والحلوى في المستشفى الحكومي في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/12/30 - 04:38 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم زيارة لقسم الأطفال وقسم مرضى الثلاسيميا في مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي في مدينة قلقيلية وقامت بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال المرضى و مرضى الثلاسيميا في المشفى الحكومي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن ضباط من إدارة العلاقات العامة والإعلام والنوع الاجتماعي والمركز التنقل ومركز شرطة المدينة في شرطة قلقيلية قاموا اليوم بتنظيم زيارة إلى قسمي الأطفال و الثلاسيميا في مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي في مدينة قلقيلية وقاموا بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال المرضى في المشفى كما قاموا بزيارة إلى قسم غسيل الكلى في المشفى الحكومي والاطمئنان على صحة المرضى الذي يقومون بغسيل الكلى وذلك بحضور ومشاركة إدارة مستشفى د. درويش نزال الحكومي .

وأكد العقيد حقوقي سائد زهران أن الهدف من هذه النشاطات والفعاليات المجتمعية هو إدخال البهجة والفرحة والسرور إلى نفوس الأطفال المرضى ورسم البسمة على وجوههم متمنين الشفاء العاجل لهم وهي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة الشرطية للتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التي تعنى بالأطفال وقطاع الطفولة ومنها وترسيخا للأعمال المجتمعية الخيرية الإنسانية التي تسعى الشرطة إلى تطبيقها دائما .

ومن جانبها ثمنت إدارة مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي هذه الخطوة التي هدفت للوقوف إلى جانب الأطفال المرضى وخاصة مرضى الثلاسيما منهم مؤكدة على ضرورة دعم هذه الفئة ودمجها في مؤسسات المجتمع المحلي من قبل المؤسسة الشرطية والمؤسسات الشريكة واستمرارية العمل المتبادل لإدخال البهجة ورسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر