الشرطة تنظم عدة لقاءات توعية حول أهمية مشاركة المرأة في الامن بالخليل

الشرطة تنظم عدة لقاءات توعية حول أهمية مشاركة المرأة في الامن بالخليل
تاريخ النشر: 2019/12/29 - 10:02 صباحا

الخليــل - نظمت الشرطة اليوم عدة لقاءات توعية حول أهمية مشاركة المرأة في الامن وذلك بالشراكة مع دائرة المرأة في محافظة الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام في الشرطـة ، بأنه ولأهمية دور ومشاركة المرأة في الامن ولتعزيز دورها وتشاركيتها بهذا المجال , فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبشراكة دائرة المرأة في مكتب المحافظة وضمن اللجنة الأمنية للنوع الاجتماعي عدة لقاءات بهذا الخصوص للأجهزة الأمنية بالمحافظة  .

وشملت هذه اللقاءات عدة زيارات لمقرات التوجيه السياسي والدفاع المدني والضابطة الجمركية والارتباط العسكري , حيث تم الالتقاء مع مدراء هذه الأجهزة والحديث معهم حول تركيبة المرأة داخل الأجهزة الأمنية وسبل تعزيزها ومنحها الفرصة الملائمة لتولي المناصب حسب المستوى المهني والعلمي , كما تم مناقشة مستوى الخدمة المقدمة للفئات المجتمعية من هذه الأجهزة على صعيد التعامل مع الفئات الخاصة , وفي سياق هذه اللقاءات تم بحث عمل نشاطات وحدات النوع الاجتماعي للأجهزة الأمنية بالمحافظة وطرق تعزيزها بهدف النهوض بدور المرأة على المستوى المجتمعي ككل  .

وقد اكد المشاركون في نهاية هذه اللقاءات على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة الهادفة لنشر الوعي اللازم لدور المرأة في الامن وترسيخه وتعزيز وتنمية الشعور الأمني داخلها لتأخذ دورها داخل محيطها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر