الشرطة في جنين تشارك في فعاليات تكريم المعلمين في بلدات جبع والعرقة

الشرطة في جنين تشارك في فعاليات تكريم المعلمين في بلدات جبع والعرقة
تاريخ النشر: 2019/12/25 - 12:56 مساءا

جنين – قامت الشرطة بالمشاركة في فعاليات تكريم المعلمين في بلدات جبع والعرقة قضاء محافظة جنين .
وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أنه شارك في فعالية تكريم المعلمين في بلدة جبع عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والمقدم مراد عبيدي مدير مركز شرطة جبع ممثلا لمدير شرطة المحافظة ومدراء التربية والتعليم وممثلين لهم في تربية وتعليم جنين وقباطيه وطولكرم ورئيس بلدية جبع وحركة فتح ومدراء المدارس والمعلمين والاهالي .
وفي كلمة عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين تحدث فيها عن المعلم ودوره الريادي في المجتمع في صناعة الاجيال الواعية التي تخدم بلدها بالعلم والمعرفة تنميه وتدفعه للرفعة والتقدم.
وفي سياق متصل جرى تنظيم فعالية لتكريم للمعلمين في بلدة العرقة شارك فيها ممثلين لمحافظة جنين وضباط من مركز شرطة اليامون ممثلين لشرطة المحافظة وممثلين للاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والشعبية ومديرة التربية والتعليم في جنين وحركة فتح .
وفي كلمات المشاركين بينوا ان تكريم المعلم والثناء على مجهوداته وعطائه لا يرتبط بيوم معين فهو كل يوم مكرم بانجازه وتخريجه للجيل الواعي المثقف. وتخلل هذه الفعاليات تكريم المشاركين فيها للمعلمين من بلدة جبع وبلدة العرقة تقديرا لدورهم ومهنيتهم في العملية التربوية والتعليمية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر