الشرطة تنظم لقاء توعية حول مخاطر المخدرات للأهالي بمدرسة الصفا الأساسية في الخليل

الشرطة تنظم لقاء توعية حول مخاطر المخدرات للأهالي بمدرسة الصفا الأساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2019/12/24 - 01:44 مساءا

الخليــل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول المخدرات لعدد من الأهالي وذلك في مدرسة الصفا الأساسية في بلدة حلحول قضاء الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقات العامـة والاعلام بالشرطـة، بأنه وللتعريف بالمخدرات ومخاطرها الكبيرة وطرق مكافحتها والحد من انتشارها وبيان دور الأسرة للوقاية منها، فقد نظمت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة محاضرة توعية بهذا الخصوص لعدد من الأهالي في قاعة مدرسة الصفا الأساسية بمشاركة وحضور 40 شخصاً .

وتحدث خلال اللقاء المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن المخاطر التي يواجها اي مجتمع تستشري فيه هذه الافة والتي تتمثل في انهاك اقتصاده الوطني وتفكيك المجتمع وانتشار الامراض بسبب الاستخدام المتكرر والمشترك لأدوات التعاطي، حيث أوضح اشكال هذه المواد المختلفة والمصنعة منها والأماكن المحتملة لزراعتها، مؤكدا على أهمية تعاون المجتمع مع الجهات المختصة لمكافحتها والحد من انتشارها، مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك.

من جانبه وفي نهاية المحاضرة عبر الحضور عن شكره العميق وتقديره لجهاز الشرطة لما قام به من خلال هذه المحاضرة من اثراء معلوماتهم حول المخدرات ومخاطرها، متمنين عقد المزيد منها لتكثيف جهود التوعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر