بمناسبة عيد الميلاد المجيد الشرطة تقدم التهاني لعائلة فلسطينية مسيحية في قلقيلية

بمناسبة عيد الميلاد المجيد الشرطة تقدم التهاني لعائلة فلسطينية مسيحية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/12/24 - 01:34 مساءا

قلقيلية – قدمت الشرطة اليوم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة لعائلة فلسطينية مسيحية تسكن في بلدة عزون بمحافظة قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفداً من ضباط مديرية شرطة المحافظة ممثلا بالعقيد محمود عيسه مدير فرع  العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشرطة  ومركز شرطة كفر ثلث  قاموا بزيارة إلى إحدى العائلات  المسيحية من آل شطاره  التي تسكن في بلدة عزون شرق قلقيلية مقدمين التهاني لهم بمناسبة حلول الأعياد الميلاد المجيدة.

وخلال الزيارة تحدث العقيد محمود العيسة ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي سائد زهران  للعائلة في  بلدة عزون وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة وتعميق الإخوة والمحبة التي تجمعهم مع الطوائف المسيحية على امتدادات تاريخية، كونهم جذرا تاريخيا في تكوين النسيج الاجتماعي الفلسطيني .

كما تم تقديم بطاقات تهنئة مقدمة من قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام سيادة اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة للطوائف والعائلات المسيحية، مقدما التهاني لهم ومتمنيا بأن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار ونشر المحبة والسلام .

من جانبها تقدمت العائلة  المسيحية في بلدة عزون من آل شطارة بالشكر والتقدير للمؤسسة الشرطية وقيادتها على زيارتهم وتقديم التهاني لهم، معبرينَ عن تمنياتهم بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مضيفين بأن رسالة عيد الميلاد المجيد تقوم على المحبة والتآخي والتواصل ما بين أبناء الشعب الواحد،  مثمنين جهود الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين، مشددين على العلاقة القوية والمنسجمة بين  المواطنين وكافة المؤسسات بالمحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر