الشرطة تواصل تنظيم المحاضرات التوعوية الشرطية والفعاليات المجتمعية في رياض الأطفال بقلقيلية

الشرطة تواصل تنظيم المحاضرات التوعوية الشرطية والفعاليات المجتمعية في رياض الأطفال بقلقيلية
تاريخ النشر: 2019/12/19 - 11:54 صباحا

قلقيلية -  واصلت الشرطة اليوم اللقاءات التوعوية والمحاضرات التثقيفية والفعاليات المجتمعية ضمن المرحلة الأولى لطلاب وطالبات رياض الأطفال في مدينة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات والفعاليات نظمت  اليوم في روضة الشارقة وذلك بالتعاون والتنسيق ما بين مديرية الشرطة ومديرية التربية والتعليم في المحافظة بهدف تعزيز وعي الطلاب والاطفال حول مواضيع السلامة المرورية ودور الشرطة في المجتمع ونشر التوعية بمختلف المجالات وخاصة بين طلبة المدارس ورياض الأطفال.

وأضافت، أن هذه المحاضرات والفعاليات إستهدفت طلبة وأطفال روضة الشارقة وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية والسلامة المرورية، إضافة لمجموعة من الإرشادات والتوجيهات حول التوعية المرورية، وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق والمواطن وخاصة الطفل، وكيفية عبور الشارع وكيفية الصعود والنزول من حافلة رياض الأطفال وكيفية الجلوس بالمركبات بشكل سليم وآمن، كما تم إستعراض الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية.

وقد ارتسمت البسمة والفرحة والبهجة على وجوه الأطفال لهذه أللفتة المميزة والتي عملت على تعزيز الثقة وكسر الحاجز النفسي ما بين الشرطة و الأطفال.

وتقدمت إدارة روضة الشارقة بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة الفلسطينية لما قدمته وتقدمه من معلومات هامة للأطفال من خلال المحاضرات والفعاليات والتي تعمل على تشكيل درع وقاية لهم من حوادث السير آملين استمرار هذا التعاون المشترك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر