الشرطة تنظم زيارة لأطفال السرطان وتوزع عليهم الهدايا في بيت لحم

الشرطة تنظم زيارة لأطفال السرطان وتوزع عليهم الهدايا في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/12/18 - 01:54 مساءا

بيت لحم - نظمت الشرطة اليوم زيارة لقسم هدى المصري لمرضى السرطان بمستشفى بيت جالا الحكومي في محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن شرطة محافظة بيت لحم نظمت زيارة لمرضى السرطان بقسم هدى المصري في مستشفى بيت جالا الحكومي في المحافظة، وذلك بحضور العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة، والدكتورة غادة كوع مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي والدكتور محمد نجاجرة مدير قسم الأورام وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

من جهته قام العقيد الحاج وبرفقته عدد من ضباط الشرطة بجولة في قسم الأورام بمستشفى بيت جالا الحكومي للاطمئنان على صحة الأطفال المرضى القادمين للعلاج من كافة المحافظات ومن قطاع غزة وتم خلال الزيارة وتوزيع الهدايا والألعاب لهم لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.

وأكد العقيد الحاج أن مثل هذه النشاطات تأتي انفاذاً لتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة الشرطية للتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التي تعنى بالأطفال منها وترسيخا للأعمال المجتمعية التي تسعى الشرطة الى تطبيقها دائما.

من جانبها ثمنت الدكتورة غادة مديرة المستشفى هذه الخطوة التي هدفت للوقوف إلى جانب الأطفال وخاصة مرضى السرطان منهم مؤكدة على ضرورة دعم هذه الفئة ودمجها في مؤسسات المجتمع المحلي من قبل شرطة المحافظة بيت لحم والمؤسسات الشريكة واستمرارية العمل المتبادل لإدخال البهجة ورسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر