الشرطة تحيي يوم الشرطة العربية

الشرطة تحيي يوم الشرطة العربية
تاريخ النشر: 2019/12/18 - 12:29 مساءا

المديرية العامة للشرطة – محافظات - احيت اليوم الشرطة يوم الشرطة العربية والذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر من كل عام والذي يجري تنظيمه على مستوى الوطن العربي.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه خلال احياء يوم الشرطة العربية تم تنظيم مسير للفرقة الموسيقية و وحدة الخيالة التابعة لادارة الحراسات في الشرطة، وشارك في المسير الذي انطلق من امام قصر الحمراء باتجاة دوار المنارة، العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والعميد ناصر ابو حنانه مدير ادارة الحراسات في الشرطة، وعدد من مدراء الادارات والاقسام ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية والمدنية في المحافظة.

ويأتي الاحتفال بيوم الشرطة العربية تعبيراً عن التكريم والتقدير لرجال الشرطة الذين يبذلون كل ما لديهم من طاقة وجهد لينعم الجميع بالامن والطمأنينة والاستقرار.

بدروه عبر سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة عن فخره واعتزازه  الكبير لما وصلت اليه الشرطة الفلسطينية من تطور في الاداء والعمل والمستوى المهني العالي وتميز منتسبيها في عملهم وتفانيهم في اداء المهام الموكله اليهم بكل امانه واخلاص، وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اطار احترام حقوق الانسان وشراكة فاعلة  بين الشرطة والمجتمع تسهم بلا شك في تحقيق الامن الشامل وتوفير الظروف المناسبة لما ينشده شعبنا الفلسطيني من تنمية ورخاء وصولا الى اقامة  الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي ذات السياق استقبلت مديريات شرطة المحافظات عدد من المواطنين وممثلي المؤسسات المدنية والمحلية، وتقدموا بالتهاني والمعيادة وتوزيع الورود والحلوى للشرطة بمناسبة يوم الشرطة العربية آملين ان يتم الاحتفال بهذه المناسبة العام القادم في القدس الشريف.

بدورهم  اشادوا مدراء وممثلي المؤسسات بالمستوى الرفيع والتقدم الذي وصلت اليه الشرطة، وذلك بفضل سواعد رجالها من منتسبي الشرطة الفلسطينية، وأن الأمن هو عماد الوطن وأساسه وبه يزدهر المجتمع.

وتشكل هذه الاحتفالية التي أجمعت عليها أجهزة الأمن العام والشرطة التابعة لوزارات الداخلية في الدول العربية تأكيداً مستمراً لعمق علاقة التشارك والتعاون فيما بينها، وترسيخاً للجهود القائمة في مكافحة الجريمة وتطوير العمل الشرطي والأمني والمروري.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر