اللواء حازم عطا الله يبرق مهنئاً بمناسبة يوم الشرطة العرب

اللواء حازم عطا الله يبرق مهنئاً بمناسبة يوم الشرطة العرب
تاريخ النشر: 2019/12/18 - 08:07 صباحا

نحتفل في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام بيوم الشرطة العرب والذي يأتي تخليداً لحدث عظيم في تاريخ العمل العربي المشترك والمتمثل في انعقاد المؤتمر الاول لقادة الشرطة والامن العرب في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة عام 1972م.

واذا انتهز هذه المناسبة لأحيي من خلالها كافة قادة ورجال الشرطة والامن العرب الذين يبذلون الغالي والنفيس فداء لاوطانهم وتحقيقا لامن مواطنيهم متمنيا مواصلة الجهود المخلصة لتقوية وتوثيق التعاون الامني العربي وفي كافة المجالات في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الامة العربية.

كما واعبر عن فخري واعتزازي الكبير لما وصلت اليه الشرطة الفلسطينية من تطور في الاداء والعمل والمستوى المهني العالي وتميز منتسبيها في عملهم وتفانيهم في اداء المهام الموكله اليهم بكل امانة واخلاص .

وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اطار احترام حقوق الانسان وشراكة فاعلة بين الشرطة والمجتمع تسهم بلا شك في تحقيق الامن الشامل وتوفير الظروف المناسبة لما ينشده شعبنا الفلسطيني من تنمية ورخاء وصولا الى اقامة  الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واذ اؤكد في هذه المناسبة ان الشرطة الفلسطينية التي عملت وما زالت تعمل  في احلك الاوقات و الظروف ورغم الازمات والمعيقات لم ولن تتخلى عن واجبها الوطني والاخلاقي والانساني اتجاه اهلنا وشعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر