الشرطة تنظم يوما للتوعية للأهالي والطلاب في مدرسة بدو الكعابنة

الشرطة تنظم يوما للتوعية للأهالي والطلاب في مدرسة بدو الكعابنة
تاريخ النشر: 2019/12/17 - 12:33 مساءا

أريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم اليوم فعاليات اليوم المفتوح للتوعية في مدرسة بدو الكعابنة المختلطة إلى الغرب من مدينة أريحا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعاليات تأتي لتنمية المناطق المهمشة والبعيدة عن مركز المدينة وخاصة في التجمعات البدوية، وأيضا لنشر مواضيع مختلفة للهيئة التدريسية وللطلاب والسكان والأهالي في المنطقة في مواضيع المرور والسلامة الذاتية والجرائم الالكترونية والوعي الاسري، وكذلك للتعريف ببرامج الشرطة الهادفة لخدمة المجتمع .

وأشارت، أن هذه الفعاليات تأتي في إطار الشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة وضمن برامج هادفة وواجب أساسي من واجبات الشرطة المجتمعية، وخاصة أننا نولي التربية والتعليم أهمية بالغة فهم الشريك الأول للشرطة، اضافة الى السكان في هذه المناطق، وهذه المبادرات مهمة من حيث نشر الوعي الأمني والشرطي إضافة لإطلاق العديد من البرامج والمبادرات الهادفة .

من جهته قدم مدير المدرسة محمود الجرمي شكره للشرطة على هذه المبادرة، ودعا إلى مزيد من الدعم لمثل هذه الأنشطة التي تصب في مصلحة العملية التربوية ونشر الوعي في صفوف السكان والطلاب والمدرسين على حد سواء .

وانطلقت الفعاليات والتي قدمها نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد ابراهيم قواريق والنقيب لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية والملازم ايمان براهمة من قسم التحقيق والرقيب سلام براهمة من العلاقات العامة، اضافة لحضور العديد من المشرفين واعضاء الهيئة التدريسية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر