الشرطة تشارك بتكريم عدد من قادة ومدراء الأجهزة الأمنية السابقين بقلقيلية

الشرطة تشارك بتكريم عدد من  قادة ومدراء الأجهزة الأمنية السابقين بقلقيلية
تاريخ النشر: 2019/12/16 - 11:15 صباحا

قلقيلية – شاركت الشرطة  اليوم  بتكريم عدد من قادة ومدراء الأجهزة الأمنية  الذي عملوا في المحافظة خلال الفترة الماضية  و ذلك خلال حفل نظم  في قاعة محافظة  قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن حفل التكريم نظم من قبل محافظة قلقيلية ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في قاعة الشهيد أبو علي إياد في دار المحافظة , بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة والعميد غازي بشارات قائد منطقة قلقيلية و العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة, و قادة ومدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم وعدد من الضباط من الأجهزة الأمنية , ومدراء مؤسسات المجتمع المحلي ورئيس الغرفة التجارية و رئيس بلدية قلقيلية , ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وحشد من المواطنين .

و قد تخلل حفل التكريم عدد من الكلمات التي أشادت  بدور المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن والقانون، والتي باتت مفخرة لشعبنا ، و بتفاني المدراء السابقين الذين انتقلوا لمواقع عمل أخرى تأكيداً على خدمة الوطن في كل مكان، متمنين لمدراء الأجهزة الأمنية المكرمين التوفيق في مواقع عملهم الجديدة، مؤكدين على المهنية الكبيرة التي تتمتع بها المؤسسة الأمنية في محافظة قلقيليه والتي يقودها مدراء من خيرة الضباط الذين يساهمون يومياً في تكريس مفهوم العقيدة الأمنية القائمة على خدمة المواطن وحفظ أمنه .

حيث تم خلال الحفل  تكريم عدد من قادة و ضباط الأجهزة الأمنية السابقين و منهم  العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية السابق , والعقيد نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيليه السابق و العقيد سميح نزال مدير مركز شرطة المدينة السابق .
من جهته أشاد العقيد حقوقي سائد زهران  مدير شرطة محافظة قلقيلية , بالدور المميز ومسيرة البناء والعطاء التي قدمت من قبل قادة ومدراء الأجهزة الأمنية السابقين طيلة عملهم وأدائهم المميز في محافظة قلقيلية , من خلال رسالتهم الإنسانية والوطنية السامية التي قدموها جنباً إلى جنب مع إخوانهم وزملائهم من قادة ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية ومنتسبيها , متمنياً لهم مزيداً من العطاء في تقديم الخدمة والبناء في خدمة الوطن والمواطن وفي الحفاظ على حياته وممتلكاته .

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تكريمية وتقديرية لهم جميعا من قبل عطوفة محافظ محافظة قلقيلية وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية و عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية.
و في سياق متصل قام العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة قلقيليه و بحضور ومشاركة مدراء الإدارات والأقسام والمراكز وعدد من الضباط في مديرية شرطة محافظة قلقيلية في مكتبه  بتكريم  كلا من العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة قلقيلية السابق , والعقيد نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيليه السابق و العقيد سميح نزال مدير مركز شرطة المدينة السابق و العقيد محمود جمعه مدير وحدة الشرطة الخاصة السابق و المقدم خالد رداد مدير عمليات شرطة المحافظة السابق و النقيب عوني اشتيوي مدير إدارة الشرطة القضائية السابق،  وذلك تقديرا لجهودهم التي بذلوها إثناء خدمتهم في محافظة قلقليليه. .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر