أريحا :الشرطة وحركة فتح تطلقان برنامج التوعية المتكامل في مدارس الوكالة في اريحا

أريحا :الشرطة وحركة فتح  تطلقان برنامج التوعية المتكامل في مدارس الوكالة في اريحا
تاريخ النشر: 2019/12/15 - 03:57 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة وحركة فتح  اليوم برنامج توعيه متكامل  في المدارس  التابعة لوكالة الغوث الدولية  في مخيمي  عين السلطان وعقبة جبر والتي تشمل محاضرات يقدمها  ضباط الشرطة لمختلف المراحل الدراسية ..

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن البرنامج يشمل التوعية في مجالات الاستخدامات السلبية  للانترنت والمرور والشرطة المدرسية ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية وقدم المقدم عمر بدوي مدير مركز عقبة جبر و الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام  عددا من المحاضرات حول الاستخدام الآمن للانترنت في عدة صفوف  , وبحضور الاخ نائل ابو العسل امين سر حركة فتح في محافظة اريحا والاخت رقية التكروري مسؤوله ملف المراه والصحفيه دعاء دمنهوي مسؤولة الاعلام في مكتب التنظيم  والشيخ زياد مدير المدرسه والمرشد التربوي فادي اشتيوي  .
 
وأكد العقيد ثابت السعدي  مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار على الدور التكاملي مابين الشرطة ومؤسسات التربية والتعليم والمدارس في المحافظة الحكومية والخاصة و تلك التابعة لوكالة الغوث، حيث تطلق الشرطة وتنظم سنويا العديد من الأنشطة في مجال التوعية والإرشاد مما يسهم في حفظ الأمن والنظام والوقاية من الجريمة.

وبدوره عبر مدير المدرسة عن شكره لهذه المبادرة الشرطية ، وأكد على أن نشر التوعية لها أثر كبير في صفوف الطالبات والطلاب  وعلى العملية التربوية بشكل عام، وثمن العمل المشترك والمميز الذي تطلقه الشرطة في عدد من المشاريع على مدار العام الدراسي مع كافة المدراس .

بدوره اكد نائل ابو العسل على  استعداد مكتب الاقليم   بطواقمه واقسامه للانخراط في برامج التوعية الشرطية وخاصة ان هناك تعاون كامل على مدى السنوات الماضية في برامج ومشاريع مماثلة  . وقدم شكره للشرطه على الجهد التي تقوم به لتثقيف الطلبه وتوعيتهم منعا لوقوعهم في أي مخاطر مستقبليه ..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر