الشرطة تشارك أسرة حملة الأمل فعاليتها بعرض إنجازات الحملة في جنين

الشرطة تشارك أسرة حملة الأمل فعاليتها بعرض إنجازات الحملة في جنين
تاريخ النشر: 2019/12/12 - 11:17 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في الفعالية التي نظمتها أسرة حملة الأمل لعرض إنجازاتها وأهدافها المجتمعية والتي تم تنظيمها في قاعة المركز الكوري الفلسطيني في مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بأن عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة وممثلي للأجهزة الأمنية في المحافظة والمؤسسات الرسمية والشعبية شاركوا أسرة حملة الأمل ورئيسها الصحفي علي السمودي وأعضاء حملة الأمل عرضهم لإنجازات وأهداف وتطلعات الحملة في خدمة المواطنين والمجتمع .

وفي كلمته بين عطوفة اللواء أكرم الرجوب أن الشعب المتكاتف شعب قادر على البقاء والاستمرار والمضي قدما في النهوض والتطور والإنجاز .

وكما هو معروف عن الشعب الفلسطيني الواحد بانه شعب متكاتف متعاضد يساند فيه الكل الاخر لتوفر بذرة الخير والاصالة فيه وحب المساعدة والخير.

بدوره بين الأستاذ علي السمودي بان الحملة حققت الكثير من الإنجازات وقدمت خدماتها للأهل في المحافظة بقراها وتجمعاتها السكنية وتعدت ذلك الى المحافظات الأخرى لتكون يد الخير والأمل ممدودة للجميع وبتعاون اكيد من قبل أهل الخير والعطاء وتواصلهم مع الحملة وتلمسهم من خلال حسهم الراقي وإشعارات الحملة لهم بمد يد الخير والعطاء للوطن والمواطن .

وتخلل الفعالية تقديم عرض عن إنجازات الجمعية وما قامت به من خدمات تجاه المجتمع ومواطنيه والتخفيف من معانات كل من وصلت رسالته وصوته لاذان الحملة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر