وفد طلابي يزور الشرطة في جنين

وفد طلابي يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2019/12/09 - 12:39 مساءا

جنين - زار اليوم وفد طلابي من مدرسة بنات الابراهيمين الثانوية الشرطة في جنين بالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بان الوفد الطلابي ضم مجموعة من طالبات المدرسة والمعلمات وزاروا فرع  المرور في شرطة المحافظة للاطلاع على اليات عمل الفرع عن كثب وكيفية التعامل مع الحركة المرورية وتنظيمها.

وكان في استقبال الوفد الضيف المقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور حيث تحدث للوفد الطلابي حول اليات عمل الفرع وتعاطيه مع الحالة المرورية في المحافظة والية عمل الدوريات في فرع المرور للحفاظ على الحالة المرورية وتجنب حدوث الاختناقات والازمات المرورية.

وكما قام الرائد اياد ابو الرب مسؤول قسم التوعية والارشاد في فرع شرطة المرور بتقديم شرح عن العمل المروري وتعريف الطالبات باقسام الفرع وماهية عمل كل قسم بالاضافة الى تقديم عدد من النصائح حول كيفية التعامل مع الطريق والتقيد بقواعد السير وتعريفهن كذلك بعمل جهاز الرادار ودوره في العمل المروري.

وتخلل الزيارة جولة للتعرف على الافرع العاملة في مركز شرطة المدينة ولقاء ضباط الشرطة، بالاضافة الى لقاء مدير مركز شرطة المدينة العقيد علي بواقنه والذي بين للطالبات ماهية العمل الشرطي ودوره في خدمة المواطن وامنه.

وأثنى الوفد الطلابي والمعلمات المشرفات على الدور الريادي والجوهري لشرطة المحافظة ومجهوداتهم في حفظ امن وامان المواطن والمجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر