الشرطة تنظم يوم ترفيهي لأطفال مركز اريحا المجتمعي ومدرسة سيدات اريحا

الشرطة تنظم يوم ترفيهي لأطفال مركز اريحا المجتمعي ومدرسة سيدات اريحا
تاريخ النشر: 2019/12/04 - 11:16 صباحا

اريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الاربعاء ، يوماً ترفيهيا لأكثر من40 طفلا من المنتسبين لمركز بلدية أريحا المجتمعي ، والذي يعنى بالأطفال ذوي الاعاقة ، إضافة للعاملين في المركز،  وعدد من طلاب وطالبات مدرسة سيدات اريحا الخاصة وبالشراكة مع منتزه اساطير .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، أن المركز المتنقل في شرطة المحافظة باشر مهامه بعمل حفل ويوم للترفيه للأطفال ، وذلك لإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل ما بين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية .

وأضافت أن هذه الرحلة نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، وتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية وبحضور المقدم فواز عمور مدير المركز المتنقل والمقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة ونائب مدير فرع العلاقات العامة الرائد إبراهيم قواريق  ، ومديرة المركز ماهرة جابر والمشرفين والمشرفات على المركز، والذي يقدم الخدمة للعشرات من الأطفال المعاقين إعاقات بسيطة وشديدة وحركية.

وعبرت ماهرة جابر عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة، ولمساعدة مركزها الذي تشرف عليه بلدية أريحا وتديره بالكامل مع عدد من المؤسسات للنهوض بمستوى الخدمة وديمومتها لأهميتها للأهالي والمشاركين في البرامج.

ويذكر أن الشرطة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني، وهي تهدف لنشر الوعي والتنمية في كافة المجالات الشرطية والأمنية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر