الشرطة تستضيف طلاب مدرسة الجيب الاساسية للتعريف بأقسام الشرطة ومهامها في ضواحي القدس

الشرطة تستضيف طلاب مدرسة الجيب الاساسية للتعريف بأقسام الشرطة ومهامها في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/12/03 - 12:44 مساءا

ضواحي القدس - استضافت الشرطة اليوم عدد من الطلاب والمعلمات من مدرسة الجيب الاساسية شمال من بلدة الجيب شمال غرب القدس المحتلة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب وعدد من ضباط الشرطة استضاف 25 طالب من المرحلة الاساسية يرافقهم مديرة المدرسة امل الفقيه والاستاد دنيا ظاهر منسق الصحة المدرسية في التربية والتعليم ولبنا المحسن مسؤولة الصحة المدرسية في مدرسة الجيب واحلام بدوان مشرفة الكشافة بهدف التعرف على عمل الشرطة الميداني والعملي والتعريف بأقسامها ومهامها.

ورحب العقيد فواز بالطلاب مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة  وأهمية التواصل مابين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي مؤكدا لهم أن الشرطة تعمل دائما على تقريب العلاقة مابين المواطن ورجل الأمن وخصوصا فئة الطلاب وان المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن يريد زيارتها وأقسامها قائلا أننا نمد يد العون والمساعدة للجميع ونقدم كافة التسهيلات دائما لأبنائنا الطلاب والطالبات، موضحا أن الهدف منها هو كسر الحاجز مابين الطالب ورجل الشرطة وتقوية العلاقة وتعزيزها، مبينا أن مثل هذه الزيارات  تساهم في تنمية ثقافة القانون  لديهم ومن اجل تعزيز المسؤولية المجتمعية ، مؤكدا ان هذا الجيل هو جيل المستقبل والبناء .

وقامت إدارة العلاقات العامة بشرطة المحافظة بعمل جولة للمشاركين على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على طبيعة عملها، حيث أجاب مدراء الإدارات والأقسام على جميع الاسئله والاستفسارات التي وجهت لهم من المشاركين والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا .

وفي نهاية الزيارة قدمت مديرة المدرسة و الطلاب المشاركين درع تكريم لمدير الشرطة معبرين عن شكرهم و سعادتهم بهذه الزيارة  على تقديم التوعية الشرطية والأمنية اللازمة لهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر