وفد من الغرفة التجارية يزور شرطة قلقيلية

وفد من الغرفة التجارية يزور شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/12/03 - 12:13 مساءا

قلقيلية – قام اليوم وفد من الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بزيارة إلى مديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة والعقيد محمود عيسة مدير فرع العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الوفد الضيف ضم  رئيس الغرفة التجارية أ. طارق شاور وأعضاء الهيئة الإدارية في الغرفة التجارية، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين، الغرفة التجارية كممثل للقطاع الخاص في المحافظة وجهاز الشرطة ، في ما يتعلق بالوضع الاقتصادي والتجاري، ودور الشرطة في حماية المؤسسات وتوفير الأجواء المناسبة للمتسوقين وخاصة أهلنا القادمين من خارج محافظة قلقيلية وداخل الخط الأخضر.

وقام الوفد الضيف بتكريم مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي الشرطة تقديرا للجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن و بسط سيادة القانون و تحقيق العدالة بدوره رحب العقيد حقوقي سائد زهران بالوفد الزائر ناقلا لهم تحيات مدير عام الشرطة السيد اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة، مشيدا بالعلاقة القوية والمتينة التي تربط جهاز الشرطة بكافة المؤسسات والمواطنين في المحافظة، مبديا استعداد الشرطة لتقديم أي مساعدة لتسهيل الحركة التجارية داخل المدينة آملاً أن يدوم التعاون لما فيه خير المحافظة، مؤكدا على إن الشرطة تطبق القانون دون تمييز أو تحيز لأحد مع مراعاة كرامة وإنسانية المواطن .

و في السياق نفسه ثمن الأخ طارق شاور رئيس الغرفة التجارية الجهود التي تبذلها شرطة محافظة قلقيلية في توفير الأمن و الأمان وتطبيق القانون على الجميع وهذا مما يساعد في تحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة،مثمنا تواجد الدائم  في الميدان ، مما ساعد في بث الطمأنينة، و يساهم في  تنمية الاقتصاد المحلي في المحافظة ، داعيا إلى تعميق  الشراكة والتنسيق ما بين الشرطة والغرفة التجارية بكافة المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر