الشرطة تنظم عدة محاضرات توعوية حول الاستخدام الامن للانترنت في مدارس بدو بضواحي القدس.

الشرطة تنظم عدة محاضرات توعوية حول الاستخدام الامن للانترنت في مدارس بدو بضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2019/12/02 - 12:42 مساءا

ضواحي القدس _ نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعوية في مدرسة بدو الاساسية للبنات حول الاستخدام الامن للانترنت في بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ،انه استمرارا لجهود الشرطة في نشر التوعية الامنية والشرطة في مدارس الوطن نظمت العلاقات العامة والاعلام بالتعاون مع المركز المجتمعي المتنقل وبالشراكة مع مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري عدة محاضرات توعوية في مدرسة بنات بدو الاساسية بمشاركة 90 طالبة وعدد من الهيئة التدريسية بحضور مديرة المدرسة الاستاد ايمان الخليلي والمرشدة لندا جمهور وجيهان الجمل.

و قدم النقيب عنان حسين مدير المركز المتنقل محاضرات توعوية حول الاستخدام الامن للانترنت والطرق الواجب إتباعها في كيفية استخدام الانترنت، وأهمية أن يكون هناك ثقافة لدى الفرد بأخذ كل ما هو نافع وترك الضار وعدم التعامل مع أي طرف أو شخص مجهول، والتأكيد أيضا على أهمية المتابعة الأسرية للأبناء وان يأخذ الأبناء بنصائح الأهل وتوجيهاتهم.

وثمنت إدارة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة وتثقيفهم في مختلف المجالات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر