الشرطة تنظم 6 محاضرات توعية شرطية في نابلس

الشرطة تنظم 6 محاضرات توعية شرطية في نابلس
تاريخ النشر: 2019/12/02 - 12:35 مساءا

نابلس: – نظمت ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرة التربية والتعليم في المحافظة اليوم 4 محاضرات توعية شرطية لطالبات مدرسة ابن سينا الاساسية ومدارس قرية قريوت جنوب نابلس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن عقد مثل هذا اللقاء يندرج في إطار برنامج التوعية الأمنية من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه وبمشاركة 300 طالب وطالبة.

وعقد اللقاءات العقيد كفاية مدير التفويض السياسي في شرطة المحافظة والعقيد نهاية محسن والرائد لنا مخللاتي منسق المركز المتنقل وضباطه كل حسب تخصصه ومجال عمله لطلاب وطالبات المدارس تمحورت المحاضرات حول الاستخدام الأمن للأنترنت والابتزاز الالكتروني وحول السلوكيات الخاطئة والتعريف بالشرطه واقسامها ومهامها والسلامه المروريه وهندسة المتفجرات وتضمنها مجموعه من الإرشادات والتوجيهات الشرطيه واستفاد من المحاضرات (300) طالب وطالبه من المدارس .

وقدمت ادارة المدارس الشكر والتقدير للشرطة على دورها في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة لحمايتهم ونشر الوعي ليكون ثقافه سائده ليس لطلبة المدارس وحسب بل لكافة فئات وشرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر