الشرطة تنظم محاضرات توعية للأمهات والطالبات في مدرسة بنات الجيب في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرات توعية للأمهات والطالبات في مدرسة بنات الجيب في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/12/01 - 03:43 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم فعالية توعية وإرشاد حول قضايا الابتزاز الالكتروني وسبل الحماية منها استهدفت 70 طالبة 25 من الامهات في مدرسة بنات الجيب الاساسية المختلطة في بلدة الجيب شمال غرب مدينة القدس المحتلة .

وذكـرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الشرطة وبالتعاون مع مركز برامج الطفولة في بدو نظمت محاضرات  توعوية قدمها النقيب عنان حسين مدير المركز المجتمعي المتنقل ترافقه الملازم اول ريما عواجنة، بحضور مديرة المدرسة سعاد شحادة والمرشدة التربوية بالمدرسة منال جمهور وممثلة مركز برامج الطفولة مريم سعادة. في المحاضرة الاولى التي استهدفت 25 من امهات طالبات المدرسة  تحدث المحاضر عن سوء استخدام الانترنت والأسباب التي توقع بالفتيات ضحايا لجرائم الابتزاز وأشار لأساليب فعالة لحماية الحسابات وطرق استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية رقابة الاهل على الابناء خلال استخدام الانترنت والهواتف الذكية .

وتحدث في المحاضرة الثانية التي استهدفت 70 طالبة من المدرسة عرفهم بمخاطر استخدام الانترنت والتواصل مع اشخاص وهميين ونشر صور ومعلومات شخصية كذلك تحدث عن قضايا سجلتها الشرطة وكان ضحاياها من الاطفال وذلك بهدف اخذ العبرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر