الشرطة تحاضر بطالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في جنين

الشرطة تحاضر بطالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في جنين
تاريخ النشر: 2019/12/01 - 12:15 مساءا

جنين - قامت الشرطة بتنظيم اللقاء الخامس ضمن مشروع الشرطة المدرسية لطالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في مدينة جنين .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بان المساعد اول امل هصيص من وحدة حماية الاسرة والاحداث وبحضور المقدم ميسون غانم والملازم شهد محاجنه والملازم عهد الشلبي ومشاركة 60  طالبه من طالبات المدرسة قدمت محاضرة حول العنف الاسري ضمن اللقاء الخامس لمشروع الشرطة المدرسية .

وتم التحدث خلالها عن المشاكل الاسرية من حيث اسبابها ومسبباتها والظروف التي تؤدي الى حدوث هذه الاشكاليات وانعكاس ذلك على الاسرة بمكوناتها وبشكل اساسي حدوث العنف فيها ومدى آثاره النفسية والاجتماعية والاقتصادية على الأسرة .

وتم التطرق الى الواجبات إتباعها من قبل الأبناء تجاه ذويهم وكذلك الأهل تجاه أبنائهم للحد من الاشكاليات وتغليب لغة الحوار وبث ثقافة النقاش وطرح الأفكار داخل الأسرة

وتخلل المحاضرة طرح الاسئلة من الطالبات المشاركات والاجابة عليها من قبل المقدم ميسون غانم وضباط الشرطة الحاضرات .

ويشار الى ان هذا المشروع الشرطي يستهدف طالبات المدارس وتقديم المحاضرات الشرطية لهن من قبل العنصر النسائي في شرطة المحافظة بالشراكة مع ذوي الاختصاص من ضباط شرطة المحافظة لتشكيل وتاهيل كادر من طالبات هذه المدارس ليكونوا مساندين لدور الشرطة في عملية التوعية والارشاد والتنفيذ العملي لذلك ولاعداد الكادر المؤهل من طالبات المدرسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر