الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة نوبا الاساسية بالخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة نوبا الاساسية بالخليل
تاريخ النشر: 2019/11/27 - 12:14 مساءا

الخـليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول الجرائم الالكترونية لعدد من طالبات مدرسة بنات نوبا الأساسية في بلدة نوبا غربي الخليل.

وذكرت إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه وبهدف نشر الوعي والثقافة الامنة من الجرائم الالكترونية وكيفية تجنبها، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة بهذا الخصوص لعدد من الطالبات بمشاركة وحضور 60 طالبة.

وبين خلال المحاضرة الرائد محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خطورة الجريمة الالكترونية واثارها على الضحية ومحيطه الاسري، منوها الى ان استخداماتنا غير المسؤولة للوسائل التكنولوجية الحديثة هي المسبب الرئيسي لها، مشيرا للطالبات انه ومن الهام جدا عن نشر اية معلومات خاصة او تفاصيل حياتنا اليومية او الحديث مع الغرباء ودخول المواقع المشبوهة كونها تعتبر بيئة خصبة لمخترقي الأجهزة الحديثة ومن ثم الحصول على معلوماتنا الشخصية واستغلالها بعمليات الابتزاز على جميع اشكاله وما يترتب على ذلك من إشكاليات كبيرة.

وفي نهاية المحاضرة عبرت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات عن شكرهن لجهاز الشرطة لاستمراره بجهود نشر الوعي والثقافة الضرورية من الجرائم الالكترونية وما يقوم به من حل لهذه الإشكاليات الكبيرة، متمنيين دوام العمل والعطاء خدمة لأبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر