الشرطة تشارك في فعاليات عرض أكبر كوفية فلسطينية بالخليل

الشرطة تشارك في فعاليات عرض أكبر كوفية فلسطينية بالخليل
تاريخ النشر: 2019/11/27 - 12:07 مساءا

الخـليل - شاركت الشرطة اليوم في فعاليات عرض أكبر كوفية فلسطينية بحفل نظم في استاد هواري بو مدين بمدينة دورا جنوبي الخليل .

وذكــرت إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه وبدعوة من وزارة التربية والتعليم بالمشاركة في فعاليات عرض أكبر كوفية فلسطينية، فقد شاركت شرطة محافظة الخليل بهذا الحفل والذي أقيم على استاد هواري بو مدين الدولي بمدينة دورا بحضور اللواء جبريل رجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح والدكتور صبري صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واللواء جبرين البكري محافظ محافظة الخليل والعقيد منصور دراغمة نائب مدير شرطة محافظة الخليل ممثلاً عن العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، بالإضافة لحضور قادة الأجهزة الأمنية وممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية وحشد من المواطنين وطلبة المدارس .

وأضافت بأن الحفل بدأ بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم وعزف للسلام الوطني والقاء بعض الكلمات من الحضور تركزت حول الهوية الوطنية والتمسك بها، بالإضافة لعمل بعض العروض الثقافية والاغاني الوطنية والتراثية .

ومن ثم تم عرض اكبر كوفية فلسطينية في فلسطين تقدر مساحتها بثلاثة الاف متر مربع والتي تعبر عن هوية شعبنا وتراثنا وصمودنا على هذه الأرض المباركة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر