الشرطة تنظم نشاط تعايش لروضة أطفال الواد الاخضر في بلدة العرقة في جنين

الشرطة تنظم نشاط تعايش لروضة أطفال الواد الاخضر في بلدة العرقة في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/26 - 12:09 مساءا

جنين – نظم المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة وبالتنسيق مع  روضة الواد الاخضر في بلدة العرقة غرب مدينة جنين  نشاط تعايش لاطفال الروضة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن المقدم عماد ابو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد ماهر ابو مويس والملازم سجود ابو الرب من المركز الشرطي المتنقل وبحضور الرائد محمد يحيى منسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة قاموا اليوم بتنظيم زيارة الى روضة اطفال وكان وكان في  استقبالهم مديرة الروضة والمعلمات فيها.

واضافت، ان المقدم عماد ابو الرب بين لمديرة الروضة هدف الزيارة وتنظيم مثل هذا النشاط الهادف الى تقريب صورة رجل الشرطة وعمله الى اذهان الاطفال وكسر حاجز الخوف لديهم من رجل الشرطة .

وتم مشاركة الاطفال في نشاط تعايش جرى تنظيمه لاطفال الروضة من خلاله تعريفالاطفال برجل الشرطة ومهامه في المجتمع والخدمات التي يقدمها للمواطنين بالاضافة الى مشاركة الاطفال في فقرات ترفيهية واللعب معهم والاستماع لهم ولحديثهم  .

ولاقى النشاط الاستحسان الكبير من قبل الاطفال وكذلك مديرة الروضة والمعلمات فيها وتقديم شكرهن للشرطة على هذا النشاط ومدى اهمية تعريف الاطفال برجل الشرطة ومهامه وانه صديق وقريب لهم يحبهم ويسعى لراحتهم وامنهم وامن عوائلهم والمجتمع .

وقامت مديرة الروضة بتقديم درع تكريم لمدير شرطة المحافظة تقديراً لمجهودات شرطة المحافظة  وتميزها في خدمة المواطن والمجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر