الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية في مدرسة ذكور حطين الثانوية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول الجرائم الالكترونية في مدرسة ذكور حطين الثانوية  في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/25 - 11:57 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم  محاضرة توعية حول مخاطر وسائل الاتصال الحديثة والجرائم الالكترونية لطلاب مدرسة ذكور حطين الثانوية بحضور (45) طالب من طلبة المدرسة للمرحلة الثانوية في مدينة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه قدم مادة المحاضرة النقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة ، وتحدث خلالها عن مخاطر وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها على الأسرة في حال استخدمت بالطريقة الخاطئة داعيا الطلاب المشاركين الى اهمية توخي الحذر عند التعامل مع هذه الوسائل واهمية اخذ المفيد منها وترك الضار.
بالاضافة إلى التطرق الى اهمية عدم التعامل مع المجهول باي شكل من الاشكال حتى لا يقع الشخص فريسة لقائمة الجرائم الالكترونية كالابتزاز او التشهير او أي من هذه الجرائم  والتركيز على تعميم لغة الحوار ما بين الابناء والاهل لتجنب الوقوع في الكثير من الاشكاليات الحياتية ومنها الوقوع تحت طائلة هذه الجرائم وسلبياتها.
ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وتثمين دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة الى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع وتحقيق مصلحته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر