الشرطة تطلق مشروع التوعية المرورية في مدرسة الشهيد ياسر عرفات في أريحا

الشرطة تطلق مشروع التوعية المرورية في  مدرسة الشهيد ياسر عرفات في أريحا
تاريخ النشر: 2019/11/25 - 10:38 صباحا

أريحا- اطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم ، مشروع التوعية المرورية المتكامل في مدرسة الشهيد ياسر عرفات الأساسية للبنين  في مدينة أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمدرسة وتهدف للتدريب المروري المعتاد ، بالإضافة إلى التحضير لمشروع الشرطة المدرسية في الايام القادمة  .

وشملت فعاليات اليوم ،محاضرة مرورية قدمها مسؤول التوعية المرورية النقيب لؤي بالو  حيث قدم صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاة ، وقدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات العامة والخاصة، اضافة للتعريف بإجراءات السلامة العامة للدراجات الهوائية والكهربائية .

وأشار العقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس ، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بالعمل الشرطي ، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة  .

واكد المشرفون في المدرسة على أهمية التدريب المروري للأطفال وأيضاً لطلاب المدارس في المحافظة ، وأشاروا أن هذا التدريب يهدف لحمايتهم من الحوادث المرورية في المقام الاول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر