الشرطة تشارك دولة رئيس الوزراء في افتتاح عدد من المشاريع وفي لقائه المجتمعي في جنين

الشرطة تشارك دولة رئيس الوزراء في افتتاح عدد من المشاريع وفي لقائه المجتمعي في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/24 - 01:51 مساءا

جنين-  شاركت الشرطة اليوم دولة رئيس الوزراء في افتتاحه لعدد من المشاريع وفي لقائه المجتمعي مع فعاليات المجتمع المحلي وممثليه في المحافظة .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد إشتية قام اليوم بزيارة إلى محافظة جنين هدفت الى زيارة ذوي الاسرى المرضى وزيارة مقر المحافظة والمركز الكوري الفلسطيني والاجتماع بالفعاليات الرسمية والشعبية والتنظيمية في المحافظة اضافةً الى وضع حجر الاساس لبناء مدرسة حملت اسم الشهيد الراحل ياسر عرفات وافتتاح مبنى المقاطعة والاجتماع بمدراء الاجهزة الامنية والاطر التنظيمية والاكاديمية في المحافظة .
وكان في إستقبال ولقاء دولته عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعميد ركن محمد ابو هيفا قائد المنطقة والعقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة ومدراء الاجهزة الامنية وممثلي المؤسسات المدنية والشعبية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وأعضاء من المجلس الثوري وؤمناء سر واعضاء حركة فتح في المحافظة.
وتخلل زيارة دولته زيارة ذوي الاسرى المرضى في بلدة سيلة الظهر ولقاء ذويهم واطلاعهم على مدى اهتمام الرئاسة والحكومة الفلسطينية بمعانات ابنائهم وبذل قصار الجهد لعمل كل ما امكن للتخفيف عنهم ومن معاناتهم .
كما قام دولة رئيس الوزراء بالاجتماع بمدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة وكذلك الاجتماع باعضاء حركة فتح وبفعاليات المحافظة التي ضمت المجلس التنفيذي والاستشاري ورؤساء الهيئات المحلية وبمشاركة شرطة المحافظة حيث نقل لهم تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس وتحدث اليهم حول مدى اهتمام الحكومة بالنهوض بالعملية التنموية والانشائية والنهضوية في المحافظات وما تحويه من قرى وبلدات بهدف تامين ما يحتاجه المواطن من خدمات ومتطلبات للعيش بكرامة على ارضه و تعزيز صموده فيها وتحقيق كل ما من شانه ان يساهم في خدمة المواطن وتحقيق الصالح العام كما واستمع الى ملاحظات ومداخلات المشاركين في الاجتماع وابدى استعداد الحكومة لعمل كل ما يلزم في سبيل تحقيق ما تم الاشارة اليه خلال اللقاء.
كما قام دولته وبحضور شرطة المحافظة في إفتتاح مبنى المقاطعة ووضع حجر الاساس لبناء مدرسة تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات في مدينة جنين .
وكانت شرطة محافظة جنين تساندها الأجهزة الأمنية قد قامت بتأمين زيارة دولة رئيس الوزراء من خلال نشر ضباط وضباط صف وأفراد وعناصر الأجهزة الأمنية علي المفترقات وفي الشوارع العامة وتسير الدوريات الراجلة والمحمولة داخل المدينة وفي القرى البلدات التي قام بزيارتها دولته لحفظ الأمن والنظام العام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر