الشرطة والغرفة التجارية تختتمان دورة إعداد مدربين لعدد من منتسبي شرطة طولكرم

الشرطة والغرفة التجارية تختتمان دورة إعداد مدربين لعدد من منتسبي شرطة طولكرم
تاريخ النشر: 2019/11/21 - 06:40 مساءا

طولكرم– اختتمت الشرطة اليوم دورة (إعداد المدربين) لعدد من ضباط شرطة المحافظة بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة طولكرم في قاعة مديرية شرطة المحافظة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظه ونائبه العقيد عمار عتيق  و المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام  والمقدم عبد الناصر الأسود منسق التدريب في شرطة المحافظه اختتموا الدوره بحضور السيد ابراهيم حسيب رئيس غرفة تجارة وصناعة طولكرم والسيد سمير زيدان والسيد منير الدحله و اعضاء من الغرفه  والاستاذ يوسف الحاج قاسم المدرب في الغرفة التجارية و أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية  والضباط المشاركين في الدورة وجرى.   
وقد رحب العقيد يدك  بالحضور ناقلا لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة مؤكدا على أهمية العلاقة والتعاون المشترك مابين الشرطة والغرفة التجارية داعيا المشاركين الاستفادة من برنامج الدورة لتعزيز وإثراء ثقافتهم بالمعلومة والمهنية للنهوض بالعمل الشرطي الذي من شانه خدمة الوطن والمواطن وان المؤسسة الشرطية جزء من هذا الشعب وتعمل بتكاتف مع كافة شرائح ومؤسسات المجتمع ضمن مبدأ الشراكة المجتمعية لينعم الجميع بالامن والامان .
واكد السيد ابو حسيب خلال كلمته على عمق العلاقة والشراكة مابين الشرطة والغرفة التجارية وهم على استعداد لعقد المزيد من الدورات للنهوض بالعمل الشرطي الذي يخدم اهلنا وشعبنا.
وشكر المدرب يوسف الحاج قاسم  جميع منتسبي الدورة لالتزامهم بالبرنامج التدريبي وانسجامهم مع برنامج الدورة وشكره ايضا لشرطة طولكرم للجهود التي تقدمها لضباطها وافرادها في خلق جو مناسب للاستفادة بمعلومات جديدة و لحسن الاستضافه اثناء الدورة .
وأضافت أن البرنامج التدريبي المكثف الذي استمر لمدة ثلاثة أيام  تخلله التدرب على المهارات التدريبية و نشاطات عمليه ونظريه تكسب المتدرب العديد من المهارات والقدرات التي يستفيد منها في حياته العمليه الشرطيه بشكل يكون قادر على تأدية عملة بمهارات عالية, وفي نهاية الدورة تم تقديم شهادات للمشاركين ودرع تقديري من شرطة طولكرم  للمدرب يوسف الحج قاسم مدرب الدوره .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر