الشرطة تشارك في مهرجان حصاد الزيتون السنوي في جنين

الشرطة تشارك في مهرجان حصاد الزيتون السنوي في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/21 - 12:01 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في مهرجان حصاد الزيتون السنوي والذي تنظمه شركة كنعان للتجاره العادله في محافظة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بانه شارك في المهرجان العقيد ابراهيم طومار نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة وبحضور ممثلين عن فعاليات رسمية وشعبية وشخصيات اعتبارية في المحافظة وجمع غفير من اهالي المدينة والمحافظة.

بدوره رحب الدكتور ناصر ابو حنانه مدير الشركة بالحضور واشار الى ان هذا المهرجان وتنظيمه في هذا الوقت من السنة وفي كل عام هو عرس وطني يجتمع فيه ابناء المحافظة من كافة ارجائها للاحتفاء بموسم يعكس تجذرالشعب الفلسطيني الصامد  على ارض الاباء والاجداد ويحتفى  بشكل خاص بشجرة الزيتون المباركة وعطائها الذي لا ينضب لاهل الارض الفلسطينية التي بارك الله فيها وحولها .

واكد على ان تشجيع المنتج الوطني من انتاج لزيت الزيتون وكل ما تنتجه ارض فلسطين العامرة بالخيرات هو رسالة وطنية اخرى لبث الهوية الفلسطينية ونشرها من خلال منتاجاتها بامتياز لتجوب اقطار الارض تحت مسمى صنع وانتج في فلسطين.

وتخلل المهرجان التجول في اروقة الشركة للاطلاع على افرعها وماهية العمل فيها وتقديم الفقرات الفنية والتراثيةالتي تروي قصة الفلاح الفلسطيني وعشقه لارضه وزيتونه .

كما وقدم الدكتور ناصر ابو حنانه شكره لشرطة المحافظة على مجهوداتها ومشاركتها الفاعلة للمجتمع المحلي ومؤسساته في انشطتها ومناسباتها وانجاح فعالياتها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر