حركة فتح منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني تكرم الشرطة في جنين

حركة فتح منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/19 - 08:07 مساءا

جنين – كرمت اليوم حركة فتح منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني الشرطة في جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان التكريم جرى خلال زيارة قام بها وفد من حركة فتح ضم امين سر منطقة الشهيد عبد القادر الحسيني صالح واكد وامناء سر المواقع والتي تضم ( العرقة ، الهاشمية ، كفرقود ، كفيرت ، الطرم ، نزله الشيخ زيد )  لمديرية شرطة المحافظة، حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد باسم واكد الجيوسي ومدير فرع المرور المقدم مجدي درويش والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

وخلال الزيارة اشاد الوفد الضيف بعمل شرطة المحافظة وتعاملها المهني مع الاحداث في المحافظة كما وثمنوا دور شرطة المحافظة بشكل عام في توفير الأمن والأمان للمواطن والمجتمع وشكرها وتقديرها لكافة الجهود التي تبذل في سبيل ذلك .

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي بالوفد الضيف وأكد على ان شرطة المحافظة وامكاناتها مسخرة لخدمة المواطن وان هذه هي الرسالة التي تبرقها شرطة المحافظة للمواطن بالاستعداد الدائم لتلبية ندائه ووجودنا الي جانبه في كافة الظروف والاحوال لتحقيق امنه وامانه.

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد باسم واكد الجيوسي تقديرا من الحركة وممثليها لكافة الجهود التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في بسط الأمن والأمان في أرجاء المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر