الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية في نابلس

الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية في نابلس
تاريخ النشر: 2019/11/19 - 10:48 صباحا

نابلس – نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية شرطية حول مخاطر الانترنت والاجسام المشبوهة  والسلامة المرورية في مدرسة الحاج رشدة الثانوية للبنات بنابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذه المحاضرات تأتي استمرارا لسلسلة المحاضرات التي تقدمها الشرطة من برنامج محاضرات التوعية الامنية الهادفة الى زيادة الثقافية الامنية للطلبة وتوعيتهم وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم وبحضور الهيئة التدريسية وبمشاركة 220 طالبة.

وتحدث الرائد محمود ياسين خلال المحاضرة حول مخاطر الانترنت وتمحورت حول مخاطر وسلبيات الانترنت ووسائل الاتصال الحديثة وأهمية أن تكون هذه الوسائل ذات فائدة وعلم ولا تكون سبب في انهيار القيم وتفكك النسيج العائلي .

وقدم النقيب حمزة عيد من إدارة هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة محاضرة تناول فيها منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة وعدم لمس أي جسم مشبوه والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) والإبلاغ عنه لترسيخ المعلومات في أذهان الطلاب مشيراً إلى ظاهرة عدم لمس والاقتراب من هذه الأجسام المشبوهة لما تسببه من مخاطر كبيرة على الطلاب والمجتمع والمواطن .

وألقت الملازم أول ليلى ابو ليلى مرتب شرطة المرور الطالبات محاضرة عن أهمية التقيد بقوانين وإرشادات السير على الطريق العام والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام .

وأشادت الهيئة التدريسية دور شرطة المحافظة المحوري في بث التوعية والارشاد اللازمين للطلبة ليكونوا جيلا منضبطاً يحافظون على الامن والنظام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر