حركة فتح تكرم الشرطة في الخليل

حركة فتح تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2019/11/18 - 12:05 مساءا

الخـليل : كرمت اليوم حركة فتح منطقة سعير التنظيمية جهاز الشرطة تقديرا منها لجهود الشرطة في حفظ الامن والنظام العام في الخليل  . 

وذكـرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطة " بأن وفدا من حركة فتح منطقة سعير التنظيمية زار اليوم مديرية شرطة محافظة الخليل كان على رأسه السيد علي الشلالدة امين السر يرافقه عدد من أعضاء المنطقة التنظيمية والتقوا العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل في مكتبه " .

وقد رحب العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر وتركز الحديث معهم حول سبل تعزيز التعاون المشترك واليات التواصل بهدف خدمة أبناء بلدة سعير وتذليل العقبات امامهم , حيث ثمن العميد القدومي جهود منطقة سعير التنظيمية في خدمة أبناء البلدة ومعبرا عن استعداده الدائم للتعاون لما فيه خير ومصلحة لسكان البلدة .

من جانبه اكد الوفد الزائر على عمق العلاقة التي تجمعه بالمؤسسة الشرطية ومؤكدا على أهمية تعزيزها والارتقاء بها لأعلى المستويات , مثمنا دور شرطة الخليل في بسط سيادة القانون وحفظ النظام العام والدور التثقيفي الذي ترعاه على مستوى المحافظة .
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر الدرع التقديرية لمدير شرطة المحافظة تقديرا منهم لجهود جهاز الشرطة في حفظ الامن والنظام العام والحفاظ على منظومة السلم الأهلي , متمنين دوام العطاء حتى إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر