الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة كفر راعي في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعوية شرطية لطلاب وطالبات مدارس بلدة كفر راعي في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/18 - 11:29 صباحا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية والاجسام المشبوهة والعنف الاسري وماهية العمل الشرطي لافادة 200 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة كفرراعي قضاء المحافظة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس والملازم سجود ابو الرب من المركز الشرطي المتنقل والمقدم مهنا شعبان من التفويض السياسي والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والشرطي روان البزور والشرطي اخلاص يحيى من فرع حماية الاسرة والاحداث وقدموا محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية في الجرائم الالكترونية وماهية عمل الشرطة والاجسام المشبوهة والعنف الاسري وقد ألقوا هذه المحاضرات والتي استفاد منها 200 طالب وطالبة شملت مدارس بلدة كفرراعي وهي مدرسة ذكور كفرراعي الثانوية، بنات كفرراعي الثانوية ،مدرسة بنات كفرراعي الاساسية مسقط، ذكور كفرراعي الاساسية في محافظة جنين.

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر