الشرطة ومديرية الاوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك بطوباس

الشرطة ومديرية الاوقاف يبحثان سبل التعاون المشترك بطوباس
تاريخ النشر: 2019/11/17 - 12:13 مساءا

طوباس - زار اليوم العقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس يرافقه عدد من ضباط الشرطة أوقاف طوباس، حيث كان في استقبالهم فضيلة الشيخ عبد الاله ابو محسن  مدير مديرية أوقاف طوباس وعدد من موظفي المديرية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك بين  الشرطة ومديرية الأوقاف في المحافظة في كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

ومن جهته اكد العقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة على الدور الايجابي المنوط بمديرية  الأوقاف في المجتمع، والمتمثل في نشر الوعي الديني وإيصال الرسالة الصحيحة لجميع المواطنين عن طريق خطب الجمع والتركيز فيها على دور أولياء الأمور اتجاه أبنائهم وبناتهم , لمنع وقوعهم في الانحرافات و السلوكيات السلبية  و التي تؤدي في النهاية لارتكاب الجرائم و المخالفات القانونية .

بدوره اشاد  الشيخ عبد الاله ابو محسن بالعلاقة  الوطيدة بشرطة المحافظة والتي تهدف بالأساس لخدمة اهالي المحافظة و توجيههم إلى طريق الخير، والعمل على  حل النزاعات بالتفاهم والطرق الصحيحة التي يحث عليها ديننا الحنيف، مثمنا في الوقت نفسه جهود الشرطة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون  في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر