التربية والتعليم واللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين تشيدان بجهود الشرطة في جنين

التربية والتعليم واللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين تشيدان بجهود  الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/17 - 11:36 صباحا

جنين – اشادت اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين ومديرية التربية والتعليم بجهود ومشاركة الشرطة الفاعلة في نشاطات وفعاليات مؤسسات المجتمع المحلي جاء ذلك من خلال مشاركة فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة في فعاليات اختتام الاسبوع الوطني لاحياء ذكرى استشهاد ابو عمار وذكرى الاستقلال ووعد بلفور ويوم الكوفية والذي جرى تنظيمه في مدرسة بنات برهان الدين العبوشي الاساسية في مدينة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه شارك في الفعالية الرائد اياد سمودي والرائد فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام وممثلين لمدير شرطة المحافظة واللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في محافظة جنين والسيده سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ومديرة المدرسة المعلمه مجدولين مصلح وعدد من طالبات المدرسة .
وفي كلمتها بينت السيده سلام الطاهر اهمية زرع احترام هذه المناسبات واحيائها في نفوس الطلبة ووجدانهم ليكونوا محافظين عليها وعلى ثوابت الشعب ومبادئه وحلمه الذي لا يفتر في الحرية والاستقلال والعيش بحرية وكرامة على ثرى التراب الفلسطيني الطهور.
وتخلل الفعالية ارتداء الطالبات للكوفية الفلسطينية وتقديم القصائد الشعرية التي تتحدث عن هذه المناسبات وذكراها ورفع لصور الشهيد ابو عمار وفخامة السيد الرئيس محمود عباس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر