الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات بمدرسة سعدية الاساسية في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المخدرات بمدرسة سعدية الاساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2019/11/17 - 09:20 صباحا

      الخـليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول مخاطر المخدرات لطالبات مدرسة سعدية الحداد الأساسية للبنات  في مدينة الخليل  . 

     وذكـرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطة " بأنـه واستمرارا لجهود التعريف بمخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية وارشاد بهذا الخصوص لطالبات مدرسة سعدية الحداد الأساسية بمشاركة وحضور 80 طالبة " .

وتحدث خلال المحاضرة المساعد أول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن مخاطر هذه المواد واثارها السلبية على متعاطيها ومحيطه الاسري والمجتمعي , بالإضافة للأمراض المزمنة التي يصاب بها متعاطيها  جراء قيامها بإنهاك أجهزة الجسد الداخلية , موضحا الاشكال المختلفة لها سواء كانت طبيعية او صناعية , مشددا على ضرورة التحدث مع مرشدة المدرسة وولي الامر حال عرض احدهم عليهن هذه المواد لتتم معالجة الموضوع بالتعاون مع الجهات المختصة , مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك .

من جانبها وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة لجهوده التوعوية بهذا المجال ولما يقوم به من عمل مستمر في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها , املين استمرار هذه الجهود لما فيه مصلحة للمجتمع ككل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر