الشرطة تطلق مبادرة الشرطي الصغير في مدرسة برهان الدين العبوشي الاساسية في جنين

الشرطة تطلق مبادرة الشرطي الصغير في مدرسة برهان الدين العبوشي الاساسية في جنين
تاريخ النشر: 2019/11/14 - 01:24 مساءا

جنين – شارك العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة صباح اليوم طالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في مدينة جنين الطابور الصباحي ورفع العلم الفلسطيني .

والتقى العقيد باسم واكد الجيوسي الطالبات والكادر التعليمي في المدرسة وتحدث اليهم عبر الاذاعة المدرسية عن مدى اهتمام شرطة المحافظة بالعلم والمسيرة التعليمية وان يتلقى الطالب علومه ودراسته في مناخ وبيئة امنة تسعى شرطة المحافظة لتأمينها لهم من خلال حفظ الامن والامان في المجتمع والمحافظة وبشكل رئيس سلامة الطلبة وامانهم .
كما وبين ان الشرطة تعمل على بث التوعية والثقافة الشرطية اللازمة لطلبة المدارس لتاكيد رسالتها على الاهتمام بمكونات المجتمع وشرائحه حتى يكونوا على دراية كافية بما يتم تقديمه لهم من مواضيع شرطية تهمهم في الجانب التعليمي ومسيرة حياتهم وتحقيق امنهم وامانهم .

وتخلل الطابور الصباحي تقديم عدد من الفقرات الفنية والفلوكلورية التي تتحدث بطولات الشعب الفلسطيني وعن القائد ابو عمار ونضالاته.

وفي لقائه مع مديرة المدرسة المعلمة مجدولين مصلح بين ان الشرطة بصدد تدريب طالبات المدرسة على السلامة المرورية وتشكيل الفرق الخاصة بذلك والممثلة بالشرطي الصغير نظراً لكون المدرسة تقع على احد الشوارع الرئيسية في المدينة ولتكون طالبات المدرسة ايضا عنصر مساعد في حماية الطالبات الاخريات اثناء استخدام الطريق وعبوره وكيفية التعامل مع المركبات وحركة المرور امام المدرسة.

بدورها ثمنت مديرة المدرسة هذا التوجه الشرطي والاهتمام بسلامة الطالبات وامانهن والتعاون الشرطي الحاصل في تقديم محاضرات التوعية والارشاد لطالبات المدرسة في المواضيع الشرطية المتنوعة التي لها دور في صقل شخصية الطالب وانضباط سلوكه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر