المجلس التنسيقي الأعلى لقطاع العدالة يعقد اجتمعه الدوري

المجلس التنسيقي الأعلى لقطاع العدالة يعقد اجتمعه الدوري
تاريخ النشر: 2019/11/13 - 01:47 مساءا

رام الله المديرية العامة للشرطة – عقد اليوم المجلس التنسيقي الاعلى لقطاع العدالة اجتماعه الدوري وذلك في مقر المديرية العامة للشرطة في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،ان الاجتماع تناول البنود المدرجة على جدول الاعمال والذي تناول بشكل أساسي موضوع الاستراتيجية الوطنية للمساعدة القانونية وموضوع مؤسسات قطاع العدالة وآليات التعاون المشترك بين هذه المؤسسات بما من شأنه النهوض بواقع العدالة في فلسطين .

وأضافت أنه تم الاتفاق بين الشركاء على تشكيل لجنة فنية تمثل مؤسسات قطاع العدالة الممثلة في المجلس التنسيقي وتكليفه بكل ما يحال إلى المجلس التنسيقي وتم مناقشة العديد من القضايا الأخرى الت تهم قطاع العدالة .

وحضر الاجتماع اعضاء المجلس التنسيقي والمكون من رئيس المحكمة العليا القاضي عييسى أبو شرار ، والمستشار القانوني لرئيس دولة فلسطين علي مهنا ،ووزير العدل د.محمد الشلالدة ،و النائب العام المستشار أكرم الخطيب ، ومدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ونقيب المحامين أ. جواد عبيدات، ومدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الانسان د. عمار الدويك ، والأستاذ محمد ابو سندس وكيل وزارة العدل  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر