إدارة مشفى الخليل الحكومي تكرم الشرطة في الخليل

إدارة مشفى الخليل الحكومي تكرم الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2019/11/13 - 11:14 صباحا

الخـليل - كرمت اليوم إدارة مشفى الخليل الحكومي ممثلة بالدكتور وليد زلوم مدير المشفى العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل لدور الشرطة في حفظ الامن والنظام وبسط سيادة القانون . 

وذكـرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطة ، أن وفدا من إدارة مشفى الخليل الحكومي على راسه الدكتور وليد زلوم مدير المشفى يرافقه عدد من مدراء الأقسام قام بزيارة مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا بالعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة  .

ورحب العميد القدومي بالوفد الزائر في مكتبه, مثمنا دورهم في تقديم الرعاية الصحية لمواطني المحافظة وبالمهنية الكبيرة التي يتمتع بها الطاقم العامل بالمشفى , معبرا عن جاهزية جهاز الشرطة في التعاون والعمل المشترك في سبيل تسهيل الخدمات المقدمة للمرضى والنهوض بالعمل الطبي بما يخدم أبناء شعبنا .

من جانبه شكر الدكتور زلوم جهاز الشرطة لجهوده المبذولة في حفظ الامن والنظام العام وبسط سيادة القانون , وبما يتمتع به منتسبي المؤسسة الشرطة من مهارات عالية في الأداء الشرطي المهني , مؤكدا على أهمية التعاون الدائم والاتصال المستمر ما بين المؤسستين بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للإخوة المواطنين .

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور زلوم الدرع التكريمية للعميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة تعبيرا منه عن شكره وتقديره لعمل الشرطة الدؤوب في بسط سيادة القانون وحفظ الامن والنظام العام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر