الشرطة وبلدية بيت حنينا تتفقان على خطة عمل لتعزيز السلم الاهلي

الشرطة وبلدية بيت حنينا تتفقان على خطة عمل لتعزيز السلم الاهلي
تاريخ النشر: 2019/11/12 - 07:35 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم  زيارة لبلدية بيت حنينا جرى خلالها اتفاق الطرفين على خطة عمل لتعزيز الأمن والأمان والسلم الاهلي في بلدة بيت حنينا شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس يرافقه عدد من كبار ضباط المديرية زار بلدية بيت حنينا وكان في استقباله رئيس المجلس البلدي نضال أبو حمده وعدد من اعضاء المجلس ومدير البلدية، نقل تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكد له بان شرطة ضواحي القدس وبالرغم من العقبات التي تواجه عملها في مناطق الضواحي، إلا ان الشرطة عازمة على توفير الامن والامان للمواطنين وفرض سيادة القانون في جميع المناطق التي تسطيع ان تصلها.

من جانبه اطلع رئيس المجلس البلدي ابو حمده  العقيد طالب على الوضع الامني الراهن في البلدة التي قسمها جدار الفصل العنصري الى جزئيين الاكبر منها داخل الجدار، واشار الى الاحتياجات الأمنية التي تمكن البلدية من تحسين خدماتها للموطنين وتوفير اجواء أكثر أمنا لتعزيز السلم الاهلي وتشجيع العمران والتطور وانعاش البلدة.

وأضافت، بأن الطرفان اتفقا على خطة عمل مشتركة تشمل نشاطات الشرطة لضبط المركبات غير القانونية وتعاون البلدة لرفع الغطاء عن المخالفين والمطلوبين والعابثين بأمن وسلامة المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر