الشرطة تنظم محاضرات توعوية في مدارس ضواحي القدس.

الشرطة تنظم محاضرات توعوية في مدارس ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2019/11/11 - 03:20 مساءا

ضواحي القدس – نظمت اليوم الشرطة  بالشراكة مع جمعية المرفأ عدد من المحاضرات التوعوية في مدارس الامة الاساسية التابعة لوزارة الاوقاف في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أنه إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بالشراكة مع جمعية المرفأ والمركز المتنقل و شرطة مكافحة المخدرات نظمت محاضرات توعوية حول الاستخدام الامن للانترنت والجريمة الالكترونية والوقايا من المخدرات بحضور مدير المدرسة الاستاد عصام شماسنة والمشرف التربوي الاستاد ابراهيم محسن و بمشاركة 160 طالب من المرحلة الثانوية .

وأضافت ، أن النقيب عنان حسين مدير المركز المتنقل في شرطة المحافظة استعرضت خلال المحاضرات أهم طرق الاستخدام الأمن للانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وأساليب الحماية الذاتية والالكترونية لمنع المتسللين من الوصول للمعلومات الشخصية التي قد يلجأ لها البعض لابتزاز الآخرين .

وتحـدث خـلال المحاضـرة المساعد أول محمد هارون مسئول التوعية والإرشاد  بشرطـة مكافحة المخدرات عن هذه السموم وأشكالها المختلفة والتي قد تكون في بعض الأحيان مغلفة على شكل حلوى  مبينا للطلاب مخاطـرها الكبيرة والتي تتمثل أهمـها في انتشار الأمراض الخطيرة والتسبب في دمـار الأسرة والمجتمع  بالإضافة للإشكاليات القانونية المترتبة على تعاطيها  مسترشدا بعدد من الصور ونشرات التوعية التي توضح ذلك .

وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما قدمه لهم من معلومات قيمة حول آفة المخدرات ومخاطر الانترنت وطرق الوقاية منها , مطالبين بعمل المزيد من لقاءات التوعية هذه بعدد من المجالات الأخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر