الشرطة تنظم محاضرات توعية وارشاد في مدرسة دير عمار الاساسية (الوكالة)في رام الله

الشرطة تنظم محاضرات توعية وارشاد في مدرسة دير عمار الاساسية (الوكالة)في رام الله
تاريخ النشر: 2019/11/10 - 04:04 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية تم استهداف 180 طالب وطالبة في مدرسة ذكور دير عمار الاساسية (الوكالة) غرب محافظة رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان مدير مركز الشرطة المتنقل سامر دريدي وعدد من ضباط المركز المتنقل في شرطة محافظة رام الله والبيرة قدموا محاضرات توعية وارشاد تم استهداف 180 طالب وطالبة .

واضافت ان الرائد محمد بدوان من التوجيه السياسي تحدث عن الانحرافات السلوكية الناتجة عن سوء استخدام الانترنت والطرق الصحيحه لأستخدامه وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها ودور الأسره في مراقبة ابنائهم وحمايتهم ، كم وألقى النقيب محمد النمورة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي محاضرة عن المخدرات وكيفية حماية انفسنا منها وسبل الوقاية منها واضرارها على الجسم والتي تتمثل في انهاك الأجزاء الداخلية منه وما تسببة من دمار الأسرة .


من جهته تحدث  النقيب أنور رداد  عن أسباب حوادث السير وكيفية تفاديها من خلال احترام قوانين السير والسلوك الايجابي في قطع الطريق وكيفية النزول والصعود من المركبة ، وأيضا تم الحديث عن مخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام.، كما تحدث الملازم أول محمد الزبيدي من المفوض السياسي عن التربية الوطنية  وتنمية الاحساس والشعور بحب مجتمعهم وتعزيز الانتماء والولاء للوطن .

وفي نهاية المحاضرات ثمنت إدارة المدرسة الدور الذي تقوم به الشرطة وأهمية التواصل مع المدارس بهدف التعرف على مهام الشرطة وسبل التعاون وحماية الجيل الجديد من المخاطر ومغريات العصر والتي تؤدي الى  الانحراف الأخلاقي والسلوكي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر